منتديات براتز
السلام عليكم

نتمني منك التسجيل في المنتدى

ادارة منتديات براتز

منتديات براتز

منتديات براتز منتدى للبنات فقط يمنع تسجيل الاولاد

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواقع للأزياء والفساااتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت كول داخلة سكول
مشرفة قسم مجلس البنات
مشرفة قسم مجلس البنات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 960
العمر : 19
الموقع : الشرقيه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مرحه ومعصبه
nora : براتز
براتز : احب اصدقاااااائي
اعلام دول :
مزاجك اليوم :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

بطاقة الشخصية
البطاقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: مواقع للأزياء والفساااتين   الإثنين مارس 22, 2010 8:06 pm

يقول المثل ..

الزين زين لو قوموه من منامه ..والشين شين لو لبسوه الفساتين ..

ومن هذا المنطلق حبينا نلبسكم والبس معكم فساتين ..

وكل وحده تختار موديلها وتفصله على حسابي ..

وهذي روابط لمواقع بعض المصممين العالميين ..


عسااااه بس تفيد
http://www.eliesaab.com/flash/intro.html


http://www.loralie.com


reem real estate apartment for at reemyal.com


http://www.elviragramano.com/


http://www.elviragramano.com/


http://www.lorenzoriva.com/


Abito da Sposa - Wedding Gown - Toi Italia

http://www.dior.com/Prehome/index.html

http://www.chanel.com/fb/index.cfm

Givenchy

ESCADA - Spring Summer 2010

http://www.janineasmar.com/Brides3.htm

William Khoury

diamondbride.com

http://www.demetriosbride.com/scrollcollections.htm

catherinedavighi.com


allison blake designs - couture silk wedding dresses
.

Bridal gowns and bridesmaid dresses by Alvina Valenta | JLM Couture

http://www.amsale.com/bridal/341-345.html

http://robertabinader.com/index2.html

Designer Wedding Dresses and Gowns | PriscillaofBoston.com

Bridesmaids Dresses, Bridal Gowns & Formal Dresses by Lazaro - JLM Couture

http://www.windowarab.com/windowara...alirami/pap.htm


Bridesmaids Dresses, Bridal Gowns & Formal Dresses by Lazaro - JLM Couture

Bridal Gowns - Jim Hjelm Bridal Couture

Bridesmaids dresses and junior, maternity and flower girl gowns by Jim Hjelm Occasions

Bridesmaids dresses and junior, maternity and flower girl gowns by Jim Hjelm Occasions


Pronovias - Vestidos y trajes de novia - Wedding dresses and bridal gowns - grupo

Richman Group | Intro

Welcome to Mika Inatome


Wedding Dress, Bridesmaid Gowns and Accessories from David's Bridal


ianstuart.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bratz2008.banouta.net
براتز
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 858
العمر : 21
الموقع : منتديات براتز
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مبسوطة
براتز : المديرة العامة
اعلام دول :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

بطاقة الشخصية
البطاقة الشخصية: المديرة العامة

مُساهمةموضوع: رد: مواقع للأزياء والفساااتين   الثلاثاء مارس 23, 2010 6:17 pm

شكرا على الموضوع

مررة مفيد

_________________
ابغا المنتدى يكون احسن منتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bratz2008.banouta.net
بنت كول داخلة سكول
مشرفة قسم مجلس البنات
مشرفة قسم مجلس البنات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 960
العمر : 19
الموقع : الشرقيه
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : مرحه ومعصبه
nora : براتز
براتز : احب اصدقاااااائي
اعلام دول :
مزاجك اليوم :
اوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

بطاقة الشخصية
البطاقة الشخصية:

مُساهمةموضوع: رد: مواقع للأزياء والفساااتين   الثلاثاء مارس 23, 2010 9:03 pm

مشكوووووووووووووووووره يا براتز لزيارتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bratz2008.banouta.net
 
مواقع للأزياء والفساااتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات براتز :: عالم البنات و الاطفال :: الجمال و الاناقة-
انتقل الى: